بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا بكم فى مدونة محمد جابر عيسى القانونية

25 يوليو 2010

أل الضرائب تسقط بالتقادم يكون إنشاؤها بواسطة خدمات للإيرادات (مصلحة الضرائب) لغرض المراجعة أو لجباية الضرائب ، وهناك حد للفترة الزمنية التي يمكن أن مصلحة الضرائب اتخاذ إجراءات ضد المتخلفين الضرائب.




بموجب شروط عامة هناك لمدة 3 سنوات من أجل الحد من المراجعة عوائد الضرائب ، وهناك 10 سنة النظام الأساسي لجمع الضرائب لمصلحة الضرائب. هناك عدة أقسام وفقا لقوانين الضرائب والقيود التي تحكم لجمع عوائد الضرائب. ويمكن أن التقادم لا يمكن تطبيقها على الشخص الذي يحاول أن يتهرب من الضريبة أو محاولة ملف مزيف ضريبة.

النظام الضريبي للقيود يمكن أن تمتد لتشمل أيضا الشخص الذي يمكن أن مطالبة باسترداد الضرائب أو دفع مبالغ زائدة للضرائب في غضون 3 سنوات من تاريخ عودة الضرائب يودع. القيود تنطبق على كل من لجمع عوائد الضرائب ولدفع الضرائب.

في الولايات المتحدة ، والقيود المفروضة على القوانين الضريبية تختلف عن ولاية إلى أخرى. على سبيل المثال ، في ولاية كاليفورنيا أن يكون هناك قانون الضرائب من القيود. فمن الأفضل أن تحقق مع قسم ضريبة الدخل للدولة المعنية للقواعد والإجراءات المحددة لقوانين الضرائب والقيود.

والميزة الرئيسية لهذا النظام الأساسي هو منع مصلحة الضرائب من تحصيل مستحقات الضرائب والغرامات والفوائد الناتجة إلى الأبد. بعض الولايات مثل ولاية كونيتيكت ، من ناحية أخرى ، لديها قوانين ضريبية صارمة والتقادم في الضرائب يمكن أن تمتد إلى فترة لا تتجاوز 3 سنوات على عكس بعض الدول الاخرى حيث النظام الضريبي للقيود هو نحو 10 عاما.


مكتب / محمد جابرعيسى المحامى




تعليقات

ليست هناك تعليقات: